• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

حملة (كرة القدم تجمعنا ماتفرقنا) تحضر في مواجهة الاتحاد والهلال المقبلة

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
3,999
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com

يجري مباحثات مع الرئيس العام ونائبه .. ومؤتمر صحفي يجمعهم في ختام الزيارة جوزيف بلاتر يزور السعودية الاثنين المقبل بدعوة من سلطان بن فهد


src1293639564.jpg





يقوم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر بزيارة للسعودية، وذلك بدعوة من الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتستغرق زيارة بلاتر يومين اعتبارا من يوم الاثنين القادم.
و سيتم خلال هذه الزيارة إجراء مباحثات مشتركة يوم الثلاثاء القادم ما بين الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز تتعلق ببرامج التعاون بين الاتحادين الدولي والسعودي،إضافة إلى الالتقاء وبحضور سموهما بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء اللجان .
وسيعقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وبحضور الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل في ختام تلك الاجتماعات مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .

البلطان: سنجذب مزيدا من الجماهير بألوان هولندا .. ولن نتنازل مجددا عن أماكن جلوسنا
الشباب يضيف اللون البرتقالي لشعاره .. ورئيسه يؤكد على تمسكه بحقوق فريقه في أماكن الجلوس




src1293639389.jpg





أعلن الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب عبر برنامج (كورة) الذي يعرض يوميا على قناة روتانا أن النادي بصدد إضافة لون ثالث لشعاره هو اللون البرتقالي، حيث سيكون شعاره الأبيض والأسود والبرتقالي، مشيرا إلى أن هذا اللون كان شعار نادي الشباب في بداية تأسيسه.
وأرجع البلطان هذه الخطوة إلى كون اللون البرتقالي جذاب، وسيغري به جماهيرا جديدة من صغار السن، حيث ستصبح ألوان الفريق مثل المنتخب الهولندي، مؤكدا أنه قد اتخذ هذا القرار بعد مشاورة الرئيس الفخري للشباب الأمير خالد بن سلطان.
من جهة أخرى، طالب البلطان بالتقيد بالأنظمة فيما يتعلق بأماكن جلوس احتياطي الفريقين، مشيرا إلى أنه تنازل في السنوات الماضية عن المكان المخصص لهم، وأنه لن يتنازل في الأيام القادمة، الجدير بالذكر أن المباراة المقبلة للفريق الشبابي ستكون أمام النصر.

الإدارة لم تنته من التجديد مع عبدربه وجفين البيشي وصاحب العبدالله الأهلي يقترب من إنهاء التعاقد مع لاعب دولي ومحلي







اقتربت إدارة نادي الأهلي لكرة القدم من إنهاء صفقة لاعب دولي وكذلك محلي لدعم صفوف فريقها الكروي الأول، ولمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي بدأها الفريق منذ انطلاق لقاءات الدور الثاني من دوري زين السعودي للمحترفين.
وكان الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أعلن في برنامج عبر قناة "لاين سبورت"بأنهم سيستغنون عن أحد الرباعي الأجنبي، ودعم الفريق بلاعب دولي يلعب في خط الدفاع، لاسيما أن الفريق مر بمشاكل عدة في خط الدفاع خلال مسيرته هذا الموسم .
وأشارت عدة مصادر بأن الجهاز الفني سيستغني عن "واندرسون"، ولازالت الخيارات مطروحة بين مدرب الفريق الصربي ميلوفان رايفيتش والجهاز الإداري، ولم يتم الوصول حتى الآن إلى أي قرار رسمي ، بينما أشار الأمير فهد بن خالد في حديثه بأن يوم الأثنين القادم هو موعد الإعلان عن اسم الصفقة.
وعلى نفس الصعيد ، اقتربت الإدارة من إنهاء صفقة لاعب القادسية عبدالعزيز فلاتة "وسط أيمن"لينضم إلى الفريق الأهلاوي، وكذلك أحد اللاعبين المحليين والذين يلعبون في خط الدفاع.
يذكر بأن الأهلي حتى الآن لم ينتهِ من تجديد عقدي قلبي الدفاع وليد عبدربه وجفين البيشي، وكذلك لاعب خط الوسط صاحب العبدالله.

دعما من الرئاسة العامة لرعاية الشباب للحملة حملة (كرة القدم تجمعنا ماتفرقنا) تحضر في مواجهة الاتحاد والهلال المقبلة





أعلن الاستاذ أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة بأن حملة (كرة القدم تجمعنا ما تفرقنا) سوف تتواجد بإذن الله على شاشة إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة خلال مباراة الاتحاد والهلال القادمة كدعم لهدف الحملة النبيل من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب .
الجدير بالذكر، أن هذه الحملة قد دشنها الأستاذ محمد بن عبدالله النويصر المدير التنفيذي لهئية دوري المحترفين السعودي في موقع التواصل العالمي الفيس بوك، ويعمل صاحب الفكرة والمسؤول عن الحملة أحمد السحاري لتحويل الحملة الى أرض الواقع .
وتعتبر هذه الحملة حملة فريدة من نوعها حيث يشترك فيها جميع فئات المجتمع لنبذ التعصب الرياضي حيث صرح احمد السحاري في العديد من وسائل الإعلام بأنه يمتلك ملفا قويا فيه العديد من الأفكار والفعاليات والخطط ينوي تنفيذها في مدن المملكة .
ويتطلع القائمون على الحملة إلى موافقة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل على هذه الحملة ودعم الأندية حتى ترى الحملة النور .

تقديم المدرب المصري في مؤتمر صحفي السبت إدارة الوحدة تغلق ملف جون لانج بمخالصة نهائية .. وتستقبل مختار الخميس المقبل






أغلقت إدارة نادي الوحدة نهائيا ملف الفرنسي جون لانج مدرب الفريق المقال، حيث اجتمع رئيس النادي جمال تونسي بالمدرب بحضور أمين عام النادي الأستاذ مشعل القرشي ومدير الفريق الأستاذ محمد الهيج، و تم عمل مخالصة نهائية بعد استلام أعضاء الجهاز الفني كافة حقوقهم المالية، حيث من المتوقع مغادرتهم بعد غد الخميس.

من جانبه، أكد جمال تونسي أن إدارة ناديه تعاملت باحترافية مع الجهاز الفني للفريق الأول وبصورة رسمية عن طريق مدير الفريق محمد الهيج، حيث تم ابلاغهم بعدم مغادرة المملكة لعمل مخالصة نهائية، مما يعني عدم رغبة الإدارة في استمرارهم مع الفريق الاول، مؤكدا حرص الادارة على التعامل بكل احترافية مع جميع العاملين في النادي من لاعبين أو مدربين أو عاملين.


من جانب آخر، يصل الجهاز الفني الجديد لفريق الوحدة بقيادة المدرب المصري مختار علي مختار إلى مطار الملك عبدالعزيز مساء بعد غد الخميس، حيث حصل صباح اليوم الثلاثاء على تأشيرات الدخول للمملكة من سفارة خادم الحرمين الشريفين، وسيعقد مختار مؤتمرا صحفيا مساء السبت المقبل.




 

ماشاء الله برتقالي عشان هولندا <~ وين بو جراح يجي يشوف الشباب



كرق القدم تجمعنا ما تفرقنا...

حمله رائعه بعد الاحداث اللي صارت بمباراة النصر الاخيره لما اعتدى الجمهور عالتحكيم وسط تعصب رياضي...


الرياضه والكوره تحتاج روح رياضيه تتقبل الفوز والخساره وهالشي نتأمل نشوفه بملاعبنا ...


مشكور وما قصرت ابو غلا ...
 
شكرالكي
اختي:الكحلاويه
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى