• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الجيش اليمني يطلق النار على محتجّين في صنعاء ويُصيب أربعة

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
الجيش اليمني يطلق النار على محتجّين في صنعاء ويُصيب أربعة
get

رويترز – صنعاء: قال شهود عيان: إن القوات اليمنية المؤيّدة للرئيس علي عبد الله صالح أطلقت النار على احتجاج مناهض له اليوم الأحد في العاصمة صنعاء، مما أدّى إلى إصابة أربعة أشخاص.

وأضاف الشهود أن القوات فتحت النار حينما حاول المحتجّون السير في شارع خارج منطقة الاحتجاج المُعتادة. ونُقِل المصابون على عجل إلى المستشفى بسيارات إسعاف وسيارات خاصة.



ساحر ليبي يهدّد بتسخير الجن لهزيمة قوات التحالف
get

: هدَّد ساحر ليبى - يصف نفسه بأنه "رجل روحانيات"- قوات التحالف، التي تشنّ ضربات جوية ضد بلاده، بتسخير الجن؛ لهزيمتهم وإشاعة الفوضى في العالم بأكمله، في حال استمرت تلك القوات في استهداف ليبيا.

وفي فيديو تمّ بثّه على موقع "يو تيوب" توعّد الساحر الليبي يوسف شاكير بإخراج ما أطلق عليه "المربوط الليبي"؛ لحسم المعركة ضد قوات التحالف والثوار، الذي اعتبرهم من أتباع تنظيم القاعدة، وأنهم يتعاطون حبوب الهلوسة والمخدرات.

وقال يوسف شاكير، عبر برنامج "عشم الوطن" على القناة الليبية، موجّهاً حديثه إلى الليبيين: إن "الصالحين يحاربون معكم، وإن أهل الباطن معكم"، في إشارة إلى الجن.

وهذا نص الرسالة التي وجّهها شاكير عبر القناة الليبية:

"من الحكيم سليمان إلى السلطان "حسحبتوه" المغرب.
لقد كثر الهرج والمرج والأخذ والرد عليه.. أرسل طيوره أزرب الخضر.
عليهم دُك بلادهم من جنس العمل.
واحدة بواحدة والبادي أظلم.
عمم الظلام.
ابدأ بولايتين ودع البومة السوداء تنعق رد الفعل بالمثل.
وتتجرع الإشعاع الياباني.
واهرج وامرج من يسكنها.
عبثاً تحاول نقلهم بالسفن.
وإلى أين؟
تخندقهم بالسراديب هراء.
ستنعق البومة الندم والحسرة.
لا حلّ للإشعاعات النيزكية أيها الأمريكيون.
ارحلوا قبل أن يداهمكم الموت البطيء السريع.
تراجع وعوّض ما فاتك وإن تقدّمت على العناد.
سنتقدم على أكبر فوضى بالعالم.
وأنتم تعلمون من هو "المربوط الليبي".
السلطان هيمشاس..
أرض الأتراك تنشق بزلزال من أجل بيع الدين بالدنيا.
السلطام أشاوس.
أرض الإنجليز.
ارحلوا يا آدميين.
هذه المدن إنذار الموت.
قادم لا محالة.
قادتكم لم يتركوا لكم أي خيار.
ستموتون غداً باليوم.


أُغمي على زوجة القاسم بعد سماعها: " لن تسافروا .. انتهى الأمر..قررتُ وهذا قراري "
حدث في مطار باريس : مسؤول في "الخطوط" يمنع عودة أسرة سعودية ويسهل سفر فتاتَيْن !
get

عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: يعتزم مواطن سعودي رفع شكوى رسمية ضد مسؤول سعودي يعمل في مكتب للخطوط السعودية بمطار باريس بعد أن تسبب بتعسفه في منع ركوب المواطن وأسرته الطائرة المتجهة من العصمة الفرنسية إلى جدة ظهر الجمعة الماضية بحجة التأخير، مع تسهيل ركوب فتاتَيْن سعوديتَيْن وصلتا في وقت لاحق.

الحادثة التي أسفرت عن سقوط زوجة المواطن مغمى عليها أمام بوابة دخول الطائرة وتعاطف معها عدد من الفرنسيين وموظفي المطار من جنسيات أخرى، فيما تجاهلها المسؤول السعودي!

يقول المواطن يوسف القاسم لـ"سبق" إن ما حدث أمر غريب. مشيراً إلى أن أسرته مكوَّنة من 8 أفراد، وقد وصلوا للمطار منذ وقت مبكر. موضحاً أنه حجز المقاعد والرحلة منذ ثلاثة أشهر، وأنه قبيل موعد الإقلاع اتجه لأحد الكونترات لاستعادة قيمة كوبونات مشتريات، وفي المقابل كانت زوجته وبناتها قد اتجهن للبوابة المخصصة للخروج إلى الطائرة بعدما تم اقتصاص "البوردينج".
وأضاف القاسم بأن المسؤول منع عائلته من الخروج لحين حضور ولي أمرهم، حسب قوله.

وأكمل قائلاً: فوجئتُ خلال اصطفافي أمام الكونتر بزوجتي وأطفالي يطالبنني بالحضور لاقتراب موعد الإقلاع، وفي هذا التوقيت نفسه تم تسهيل خروج فتاتين سعوديتين للطائرة أمام أعيننا، وقال المسؤول لدى وصولنا الباب "لن تسافروا، وانتهى الأمر. قررتُ، وهذا قراري"!!

وأضاف القاسم: "أفهمت المسؤول بأنه لم يتم إبلاغي بالإلغاء، في حين أن الشركات الأخرى تعمل على إبلاغ ركابها على الكونتر نفسه بالإلغاء، ومع ذلك وصلتُ لكم والركاب ما زالوا يسيرون في الممر. ولكنه رفض جميع هذه التبريرات".

وأشار القاسم إلى أن زوجته، التي تعاني ضغط الدم، أُصيبت بالإغماء نتيجة الجدال الذي حدث مع المسؤول وكثرة توسلاتها له دون أن يعيرها أي اهتمام. ويقول القاسم: إن الغريب في الأمر أن أغراضنا كانت قد نُقلت للطائرة منذ وقت مبكر، ونتيجة هذا القرار التعسفي تم تأخير إقلاع الطائرة لحين تم فرز العفش الخاص بنا وإنزاله من الطائرة ونحن نشاهد هذا الأمر؛ ما أثار أكثر من علامة استفهام.

ورجَّح القاسم أن السبب قد يكون "للرغبة في توفير المقاعد للفتاتَيْن اللتين سُهِّلت عملية سفرهما وسط ترحيب المسؤول الذي قابلنا بوجه آخر غاضب، وتوارى على الأنظار بعد سقوط زوجتي في مشهد تعاطف معه الفرنسيون وموظفو الخطوط السعودية من جنسيات أخرى".

ويؤكد القاسم أنه سيتجه لتقديم شكوى رسمية ضد الموظف في "الخطوط السعودية" وهيئة الطيران المدني، خاصة أن تعنته وتعسفه تسبب في تأخير عودة الأسرة لأكثر من يومين، وتجرعهم الكثير من الخسائر، مع تحميلهم غرامة تأخير على الرغم من أنهم وصلوا إلى المطار منذ وقت مبكر، وتم اقتصاص "البوردينج" لهم.

من جانبه أكد لـ"سبق" شاهد عيان الحادثة، وزوّد "سبق" بصور محاولات إسعاف الفرنسيين زوجة المواطن السعودي، التي سقطت مغمى عليها أمام زوجها وأطفالها في منظر محزن تعاطف معه الكثيرون في المطار.

وقال الشاهد، الذي تحتفظ "سبق" باسمه، إنه استغرب مما حدث؛ حيث منع المسؤول العائلة من ركوب الطائرة على الرغم من أن بقية الركاب ما زالوا يسيرون باتجاه الحافلة التي تقلهم للطائرة، ومع ذلك اتجه إلى تأخير إقلاع الطائرة لمدة 45 دقيقة لحين إنزال عفش العائلة!!
 
هلا جودى ياقلبي منورة يا ام ديالا


أجــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
تــحــياتي لك
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرحــمن
لك خالص احترامي
 
لا اله الا الله القتَل صار سَلام سلام ..

وش عَنده ذا ابَو السحر ههههههه


شُوكرن
 
ما صرنا نعرف مين الصادق ومين المظلوم .

شاكر لك همس ويعطيك الف عافيه
واصلي واتمنالك التوفيق
 
أعلى