• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

موقع الأستاذ المباشر online teacher

هَـ-ђāŵĩ-ـَاوِي

prince of the universe
طاقم الإدارة
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
23,655
مستوى التفاعل
53
النقاط
114
العمر
38
الإقامة
Al Kharj, Saudi Arabia
الموقع الالكتروني
online-teacher.info

مزاجك اليوم

14531.imgcache.gif


تعريف : هو موقع انشئ بهدف مساعدة طلاب وطالبات اللغة الإنجليزية مباشرة عن طريق عدة وسائل تم توفيرها بالموقع مثل:أ – التواصل المباشر والذي يتم بطريقتين :
1- المحادثة المباشرة مع الاستاذ عن طريق نافذة المحادثة في الأسفل , وطرح تسائلك مباشرة أو عن طريق احد وسائل التواصل في الأسفل.
2- فتح تذكرة Submit a Ticket طلب مساعدة وسيتم الرد عليها في اقرب وقت ممكن . عندما يكون الأستاذ غير متصل ستتبدل نافذة المحادثة الى نموذج تذكرة مساعدة.

ب- خدمات غير مباشرة :
1- قاعدة المعرفة Knowledgebase : حيث سيجد الطالب العديد من الشروحات المختلفه في عدة مجالات و بطرق مختلف ( نصية , صوتية , مرئية ).
2- معالج المشاكل المشتركة Troubleshooter : ومن خلال هذا القسم سيتم طرح المشكلات او الاخطاء المشتركة التي يقع بها متعلموا اللغة بالاضافة الى الأسئلة المتكررة من قبل عدد من المتعلمين .
3- التنزيلات Downloads : ومن خلالها سيتمكن المتعلم من تنزيل كتب و برامج بالاضافة الى ملفات صوتية او مرئية تساعده على تعلم اللغة .

جـ – إقامة دورات تعليمية مباشرة . حاليا جاري العمل على تجهيز منصة خاصة بذلك وسيتم الاعلان عن جديدنا بشكل مستمر عبر أخبار الموقع News
جميع الخدمات السابقه خدمات مجانية . الهدف منها مساعدة الطلاب . ربما ستكون هناك خدمات مدفوعه مازالت تحت الدراسة فقط لدعم الموقع لذى ستكون بأسعار رمزية جدا جدا.
ملاحظة : الموقع مفتوح لكل من يجد انه لديه القدرة على افادة الطلاب بالمساهمة في الموقع من خلال خدمة التواصل المباشر او الرد على تذاكر المساعدة او حتى بطرح الشروح وغير ذلك. وسيتم توفير برامج خاصه تمكنهم من القيام بمهامهم عن طريق برامج خاصه على سطح المكتب او اجهزة الجوال . وكل ما تقوم به سيكتب لك أجرة عند الله . فمن يريد المساهمه التواصل معي.


1- المحادثة عبر الموقع.
2- واتساب : 0544586568
3-Kik : almaistru
4- البريد الإلكتروني: [email protected]

14533.imgcache.gif



 
التعديل الأخير:
••حب الوطن في قلبي ••
~جزاك الله خير ~
~على الاشياء إلي تبذلها~
~وربي بيوفقك ~
 

مزاجك اليوم

الف شكر خيتوو على مرورك

وعمل الخير مطلب كل فرد

وجزاءه كبير في الاخرة


دمت بكل الوود

almaistru
حمـ hawiـودي
 
عشره على عشره حب الوطن
يعطيك العـآفيةةة..
دمت بحفظ الرحمن.. تقبل مروري.
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
حب الوطن
 
أعلى