• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ريال مدريد ينهي مشوار سسكا موسكو ويرافق تشلسي الى ربع النهائي

TAHANY

مشرفة قسم
إنضم
19 يوليو 2011
المشاركات
2,353
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الموقع الالكتروني
mon.shomoo5.com
http://www.mon.shomoo5.com/imgcache/26137.imgcache.jpg
26137.imgcache.jpg



بنزيمة قبل التسجيل في مرمى شيبشوكوف



نيقوسيا: تابع ريال مدريد الاسباني نتائجه الرائعة في الاونة الاخيرة وتأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه سسكا موسكو الروسي 4-1 اليوم الاربعاء على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، على رغم وقوعه في فخ التعادل 1-1 ذهابا في موسكو.

وسجل الارجنتيني غونزالو هيغواين (26) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (55 و90+4) والفرنسي كريم بنزيمة (70) اهداف ريال، والصربي زوران توسيتش (77) هدف سسكا.

وكان ريال، بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي)، خاض مباراة الذهاب امام سسكا موسكو بعد فوزه في 6 مباريات في الدور الاول، ليصبح الفريق الخامس الذي يحقق هذا الانجاز، كما كان في طريقه الى تحقيق فوزه السابع عندما انتزع سسكا موسكو التعادل في الرمق الاخير على ملعب "لوجنيكي" في ظل حرارة بلغت 5 درجات مئوية تحت الصفر.

وخاض الفريق الملكي، الذي تأهل للدور الاقصائي في المسابقة القارية للمرة الخامسة عشرة على التوالي، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث اصبح لقب الدوري متاحا امامه للمرة الاولى منذ اربعة اعوام.

واكد مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو خبرته باقصاء سسكا موسكو من المسابقة القارية، بعد ما قاد انتر ميلان الايطالي الى الفوز عليه مرتين 1-صفر في ربع نهائي نسخة 2009-2010.

وكان سسكا اقصى فريقا اسبانيا من الدور عينه منذ سنتين، عندما فاز خارج ارضه على اشبيلية 2-1 بهدفي التشيكي توماس نيسيد والياباني كيسوكي هوندا بعد تعادلهما 1-1 في موسكو.

وحصل سسكا على فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل عندما تلقى العاجي سيدو دومبيا كرة داخل المنطقة من الن دزاغوييف، لكنه سددها فوق عارضة الحارس ايكر كاسياس (8)، رد عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسديدة التقطها الحارس سيرغي تشيبشوغوف بسهولة (9)، ثم سدد البرازيلي كاكا كرة ارضية من داخل المنطقة مرت بجانب القائم الايمن (17).

وبعد سلسلة من التمريرات الرائعة للاعبي ريال، وصلت الكرة الى الالماني سامي خضيرة فمرر بيسراه كرة ساقطة الى كاكا المتغلب على مصيدة التسلل، فلعبها الاخير عرضية الى الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي فضله مورينيو على الفرنسي كريم بنزيمة، فلكزها في المرمى الخالي من مسافة قريبة داخل الشباك (26).

وباغت النيجيري احمد موسى كاسياس بتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة (34)، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الملكي بهدف هيغواين وسيطرة واضحة لاصحاب الارض.

وساهم الحارس تشيبشوغوف بخطأ فادح في تسجيل ريال الهدف الثاني عندما باغته رونالدو بتسديدة من نحو 30 مترا، فافلتها الاول من يديه لتتهادى الكرة في الشباك، ويسجل البرتغالي هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم (55).

ومن لمسته الثانية بعد نزوله بديلا لهيغواين، تابع الفرنسي كريم بنزيمة تمريرة الالماني مسعود اوزيل مسجلا هدفه الخامس في المسابقة (70).

ورد الصربي زوران توسيتش بهدف جميل بيسراه من خارج المنطقة هز فيه شباك كاسياس للمرة الوحيدة (77).

وفي الثواني الاخيرة، مرر بنزيمة كرة حاسمة على طبق من فضة لرونالدو الذي سجل هدفه السادس في المسابقة (90+4)، لينتهي اللقاء بفوز عريض لريال.

وبلغ تشلسي الانكليزي الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على ضيفه نابولي الايطالي 4-1 بعد تمديد الوقت اليوم الاربعاء في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل العاجي ديدييه دروغبا (28) وجون تيري (47) وفرانك لامبارد (74 من ركلة جزاء) والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش (105) اهداف تشلسي، والسويسري غوكان اينلر (55) هدف نابولي.وكان نابولي فاز ذهابا 3-1.
 
♥شـــكـــر ا لــكــــــي♥
♥اخــتــي♥الــبــرنـسـيـسـه♥
♥عـــلــــى الــــمــجـهـود♥
♥الــرئــع وبــتــوفــيــق لــكي♥
♥واللـه لايحـرمنـامـن جـديـدك ♥
♥والـله يـعـطـيـكم العـافـيـه♥
♥لاهــنـــتــي مــع ودي♥
♥ واحـتــرامـي لـكي♥
♥ فـــتـــــى الـــخـــــرج ♥
 
البرنسيسة
يعطيك العافيه
على التغطية المميزه
كل الشكر لكي
 
أعلى