• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

رواية ( آل الشموخ في المنفى) خاصه فينا

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,619
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~
[flash=http://forums.graaam.com/up/uploaded16/70026_01231181558.swf]width=0 height=0[/flash]






بسم الله الرحمن الرحيم...


أقدم لكم ثاني رواية اكتبها في حياتي ..الاولى تركتها حبيسة الجهاز..ولم انشرها إلا لصديقاتي ..
وحتى هذه اللحظه لم أنهها ..
روايتي قريبه او مشابهه في أحداثها لمسلسل لوست (lost) الاميركي الشهير...



106.gif




f33af34a55.gif


الساعه 11 الظهر..في المطار ..
الجميع مستعد للسفر...هذا بالكوفي ..وهذا عند كابينة الإتصال..
وهذا يؤكد الحجز..وهذا يقلب بجهازه الآيبود..وهذا وهذا ...
الكل مشغووول...كانت فيه عيون تراقب الجميع وتضحك ...
وقالت" ما راح تطولون يالشموخ..وراكم وراكم..وما كون ابن ابوي ان تركت فيكم نفس واحد...
راح بإتجاه الرحلات الخاصه...وركب طيارته ...
"يرجى على جميع المسافرين على الرحله رقم 721 المتوجهه لأرض الشموخ التوجه الى البوابه رقم 23.."
الكل شال أغراضه ..
جنى" عتووف ما شفتي سحوبه..توها هنا..ما ادري وين اختفت..
عواطف" ما أدري والله بس الظاهر سبقتنا اشوف كاني اشوف قرنها هههههه
جنى" ما أسمحك ليك هادي صديقت عومري..وصدت وراحت ..
ايمان" ههههه يا حلوها لا عصبت..
اعواطف تقلدها " ههههه ضحكتي من بطنس البنت زعلت ..
ايمان " بالطياره راضيها امشي الحين..
****
بقايا" هاه سعودي كم أخذت اجازه..
غفوه" وافقوا لي على اسبوعين بس..
بقايا " تكفي وتزود ونا اخوك ..اهم شي انت مستعد..الله الله ابيط تطق الألفيه بيومين هههههه
غفوه" اذكر الله ..<~خايف من الحسد..
جنو داخله عرض" شباب شوفتوا سحوبه؟
بقايا" راحت للكوفي بس تقول اسبقيني ...
جنو" طمنتوني الله يطمن بالكوم..وراحت..
غفوه" يا حليلهم أهل جده..كلامهم ودك تهرج به عمرك كله ههههههه
بقايا" أجل خذ لك دوره عند شامخ ولا وليد هههههههه
***********
علي" بعصبيه" يلا محمد..
محمد" اصبر اتاكد من الجهاز لا يكون مفتوح ويوهقوني فووق بالأسئله ...
علي" فيه بطاريه لأن ودي اشيك عالمنتدى قبل ما نوصله ...
محمد" لا مافيه ...اذا وصلنا كل شي بيكون تمام ان شاء الله ..
********
بالطياره وقبل ما تطير...
كحيل" أوووووف منين لي مكان الحين ..كله من عزيزيتسحب لي ساعه ..هالحين اكيد بيحطوني بجنب الطيار <~يا واثقه هههه
ايمان" شوق شوفي هذي كحيل..
شوق " باناديها جنبي بأكتشف شخصيتها ..بصوت عالي" كحيييييييل
كحيل التفت للي دعاها ..وعقدت حواجبها خير من ذي " ثم راحت..
شوق" حيا الله كحيلاويه..اجلسي جنبي هذا مكانك ..انا شوق الصحاري ...
كحيل ابتسمت" اييه هلا والله بنت ايمان ..
ايمان وعواطف انفجروا ضحك "ههههههههههه
شوق " ايه بنتها بس بالكلام مو الحقيقه ههههه..
كحيل" عاش من شافكم ثم جلست والتفت على الجهه الثانيه تبي تتاكد بحوره معنا لوا لا ؟
بحوره لمحت كحيل وكانت حاطه سماعات الآيبود باذانها وتتسمع لكاظم حبيب الكل ( ماتقصد البنات )..وأشرت لكحيل من بعيد..
*****************
بسم الله وعلى بركة الله نبدأ رحلتنا أعزائي المسافرين الركاب ..يرجى من الجميع ربط الاحزمه وذكر دعاء السفر...
الكل ذكر الله..وربط الحزام ...
مدة الرحله 4 ساعات ...وقت الوصول بيكون الساعه 3 ونص العصر.
هدوء تام يعم الطائره...الكل ملتزم الصمت ...
بعد ساعتين "يرجى من الجميع اعادة ربط الاحزمه بسبب مرورنا على مطبات هوائيه ..لذا وجب التنبيه ...
******
صوت غريب وكانه أنذار كانت المطبات قووووووويه ...الناس بدت ترتفع اصواتها...
ارتفع جرس الانذار...ثم نزلت كمامات الاكسجين <~ ما ادري اذا تعرفونها ولا لا لكن أسميها كمام ..
الكل سحب له كمام وحطه على فمه...
الوضع تأزم ...خووف..صرآآخ ..بكاااء..
وفجأه قدر الله سبحانه وتعالى ان تهوي الطائره الشموخيه .....
سبحان الله ..سبحان مغير الاحوال...له حكمه في كل شي...حتى في سقوط الطائره سبحانه <~ تعرفون السبب في الاحداث الجايه...
**************
وسط الدخان ..والنار ..وبكاء الناس....
وتساقط جثث الموتى..والجرحى فيكل مكان ..
فتح عيونه" الشمس بنص عينه ..ناظر يمين يسار يحاول يستوعب كل شي..
بدى يتذكر لما مسك يد اخوه وبدوا يدعون دعاء الكرب...
غمض عيونه ثم فتحها مره ثانيه ...هذي الواقع ...مو الحلم ...
جلس وبدى يناظر بالناس...وراسه يووجعه ...

غربة مشاعر بصوت عالي.." هذا هو علي..هنا يا شباب ...
البعض موجود والبعض الآخر مفقود...
المتواجدون حتى هذه اللحظه هم" غربة مشاعر"ايمان" عواطف" جنى " شوق" ساحبه" كحيل" غموض الورد"دبدوبه بس حبوبه..
الشباب" غفوة حلم"حب الوطن"عطري انفاسك"شامخ" رسيم..
المفقودين" بقايا جروح" شذى الورد..
تجمعوا الكل بعد ما تاكد انهم بخير كلهم...والبركه في غفوة..بدى شغل الدكاتره..يضمد هذا ..ويتفلسف على هذا <~ دعابه دعابه ما قصر والله..
قرووا يرتاحون..ويمشون هاليوم على المونه اللي باقيه من الطياره ...
الساعه 6 المغرب..
ظلمت الدنيا ..وبدى الهدووووء...وبسبب التعب الكل نااام..مو مستوعبين اللي صار...
شغلوا النارعشان اذا مرت طيارة اغاثة تشوفهم....


× بس هنا وقفت مع اني كتبت احداث الليله والأولى والثانيه بس بأشوف اذا فيه إقبال كملتها واذا ما فيه ترا سلة المحذوفات قريبه هع ×
 
متـآبع ,,,

ولي عودة إن شاء الله ..

وتستاهلي التقييم على أحلى رواية ..

شكراً لك .. ولا تعبتي ,,
 
هههههههههههههههههه

وربي قصة رائعة بس أبي أشوف مصير المفقودين

لو شافتك طيارات الإنقاذ حيهون عليكم تتركون المفقودين؟

صعب جدا كله إلا بقايا عااااد

شخصية مهمة ومعاه الخريطة

هههههههههههههههههههههههه

وننتظر باقي السالفة

ودي يا قلبي انتي على روعة الرحلة
 
هاهاهاهاها ... الكحلاوبة متأكدة من إني ناديتج كحيييل مو حكيييل ههههههههههههههههههههه
>>> بتنضرب الحين ههه

فديت قلب الناس الحلوييين ...

و الله والله رواية تجننن و أكيييييييد أكيييد لا بد من إنك تتابعينها لنا ..

لا تعتبرين هذا رد لكن مرور الكرام لا أكثر !!...
و أيضاً للتنويه عن شيء رائع و هو إني تعرفت على إنسانة رائعة من أمثالك خلال المنفى>> كان شي إيجابي ..


لي عودة و لكن تستاااهليييين التقييم الحين الحين ... دمتِ و لا هنتِ ..


ودي ،،،


شووووق
 
طويل العمر..انثى متمرده..شوق الصحاري..

شكرا لكم جميعا...

أجل شوي راح انزل احداث الليله الأولى ..وان شاء الله الثانيه..

شكرا لكم
 
ياعيني ع الروايه
ماشاءالله عليك كحيل ابدعتي بسردها
بكون متابعه لاحداثها من جد تخلي الواحد يتشوق للاحداث الي بعدها
سلمتي وسلمت لنا مخيلتك
تقبلي مروري يالغلا
 


فديتني وانا اسمع للساهر

يسلمووو يالغلا على هالرواية

في انتظار الإبداع القادم


ودي
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي فله
00909008080808.gif
00909008080808.gif


ماشاء الله ماخذه دوره عند جنو باللهجه الحجازيه
3.gif
44444444344.gif




كملي يابت
899980078989.png
.. لك احلى تقييم ..
ujujuh.gif
 
ههههههههههههههههههههههههههههه
وربي عشت مع جو الروايه رغم اني مو
موجودهـ معاهم
899980078989.png

بس بجد روايه خطييييييييييييييييره وتستاهلي اطلق تقييم
899980078989.png
..

وطبعــا بـ انتظـار تكميلت الروايه..!

 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كحييل الله يقطع شرك :fff:

وربي روايه تجنن :p

عاد انا ما عندي الا اسأل عن سحووبه خخخخ

كحووله روايه تجنن

عشت الموقف بكل تفاصيلوا

ننتظر الباقي يا بطه

كملي ونحنا متابعين ليكي :p
 
هههههههههههههههه

ما شاءلله عليك كحيل إبداااااااااااع وراويه اكثر من راقيه
تخيلت الموقف ويسعدني وجودي في القصه الحلوه وتحمست .
<< بس ليش مفقودين دورنا يلا لمن تلاقونا
ma-des20%20%2850%29.gif


كملي يالذوق ولك احلى تقييم :40a02cc016:​
 

[flash=http://forums.graaam.com/up/uploaded16/70026_01231181558.swf]width=0 height=0[/flash]




××
في مكان ثاني
كانت خايفه الدنيا مظلمه حيل...ناظرت فيه..مو حاس بأي شي..
رجعت تاملت المكان اللي موجودين فيه...
كان صوت خرير الما عالي...راحت تشرب وعينها عليه..تخاف انه يختفي <~ حالات الخوف يخلينا نفكر بهالطريقه..
رجعت ومعها مويه بعلبه كانت مرميه بين الشنط المنتثره عالارض...
شذى الورد" بقايا ..بقايا...
لكن لا مجيب...
قربت منه و كبت شويه من المويه على وجهه ثم مسحتها..يمكن يصحى الحين ...
انتظرت شوي ما فيه أمل.... ناظرت مره ثانيه بالمكان ..رفعت يدينها ثم دعت ..
شذى"
ربي عبدك قد ضاقت به الأسباب ..
وأغلقت دونه الأبواب ..
وبعد عن جادة الصواب ..
وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب ..
يا من إذا دعي أجاب ..
يا سريع الحساب ..
يا رب الأرباب ..
يا عظيم الجناب ..
يا كريم يا وهّاب ..
رب لا تحجب دعوتي ..
ولا ترد مسألتي ..
ولا تدعني بحسرتي ..
ولا تكلني إلى حولي وقوّتي ..
وارحم عجزي ..
فقد ضاق صدري ..
وتاه فكري ..
وتحيّرت في أمري ..
وأنت العالم سبحانك بسري وجهري ..
المالك لنفعي وضري ...
القادر على تفريج كربي ..
وتيسير عسري ..
امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء
اللهم اني اشكو اليك بثي وحزني
اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين ..
وتوفنا مسلمين تائبين ...
اللهم ارحم تضرعنا بين يديك ..
وقوّمنا إذا اعوججنا ..
وادعنّا اذا استقمنا ..
وكن لنا ولا تكن علينا ..
اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم ..
أن تفتح لأدعيتنا أبواب الاجابه ..
يا من إذا سأله المضطر أجاب ..
يا من يقول للشيء كن فيكون ...
اللهم لا تردنا خائبين ..

××


الساعه 12 بالليل"
صررررررررررررررررررخه...
الكل فز ..ناظروا يمين يسار الصوت من جهة خيمة ايمان وعواطف....
ثواني والكل هناك....
ايمان" تبكي في حاله هستيريه ...وتقول كلام مو مفهوم...
( كان هنا..يشبهه..بيذبحني..كلنا.. ماهو تارك نفس فينا..بغيت امووت..ما سمعتوني..) وكملت بكاء..
عواطف" تقرا وتسمي...البعض توقع يكون كابوس بسبب اللي صار..والبعض شك ان فيه احد على هالجزيره <~ لانهم متابعين لوست ههههه


××× صحت على الصراخ..و على هيئة احد كان يركض...كتمت انفاسها من الخووف...
قربت من بقايا وبكت " الله يخليك ..إصحى..والله المكان يخوف...وكانت تهزه بكل حيلها...
لكن هو كان فاقد للوعي تماما...ما نامت أبد ...كانت تاخذ لها غفوات ..ولا النوم حارب عينها...



××××
بقوا صاحين وبالدور يتناوبون على النووم لين طلع النهار..
علي" وش بالضبط ..حبه حبه..لاتتسرعين..
ايمان" ما ادري بس واحد طلع يشبه اللي مره جانا بالمنتدى وخربه علينا..
محمد" الهكرز قصدك ؟؟
ايمان" ايه يشبهه..لا لا ..هو بنفسه والله..حتى الجرح على خده ...اللي كأنه جرح سكين..
علي" وبعدي وش صار...
ايمان" أنتي اول نفس..بتلحقون بعضكم..لين آخر نفس..ثم كتم انفاسي ..وبكت..
عواطف" اذكري الله امون..كملي وش صار ..خل نفكر وش نسوي به ..أو عالأقل نحتاط..
ايمان" قدرت ابعد يده عن فمي وصرخت فيكم ..وناظر فيني وقال راجع لكم ..وراح يركض..داخل الغابه ...
علي" ناظر بالغابه وقال بنفسه" هالغابه وش مخبيه لنا...ثم قال يطمن ايمان" احنا ان شاء الله مو مطولين محمد راح يفتش الطياره يمكن فيها شي ينفعنا..
ويخلينا نتصل بديرتنا...
ايمان" طيب بقايا و شذى مفقودين..كيف بنلقاهم..وبنقعد هنا اليوم او لا...؟؟
علي بنظره حائره" ما أدري الامر يعتمد على محمد ...أذا استجد شي بلغتكم..يلا ديري بالك على اختك...

************



سحوبه"جنو اهدي شوي..
جنو متوتره بعد اللي صار امس..صايره تخاف من كل شي..
بالصبح راحت جهة البحر ..اول ما لامس الموج رجولها صرخت ...ثم انتبهت على نفسها..وانحرجت ..
سحوبه "وبعدين بتوتريني معاك..تدرين قومي نساعد بقية الاعضاء بدل هالقعده خل نفسيتك تتغير..
وأخذتها وراحوا..
*******

داخل هيكل الطايره ..يتفقدونها من الى...
غفوه" من هنا غرفة الطيار...اكيد بتلقى شي...
محمد دخل الغرفه ثم قام يضغط بالاجهزه..وخصوصا الاجهزه اللي بتساعدنا على الرجووع ..وهي اجهزة الإرسال للمطار..
حرك الاسلاك ..فصل هذا ثم شبك هذا..واخذ نفس" الظاهر كلها محترقه من جوا...
غفوه تذكر شي" لحظه اللابتوبات تبعنا..كلها بقسم الشنط..تفيدنا..
محمد وكانه توه يستوعب" اووووه ايه اكيد ..راح من بالي..
ونزلوا من الطياره وتوجهوا للجزء تبع الشنط لكن من برا لأنه من داخل مغلق بقووه..ومن برا مكسوور الهيكل والدخول اسهل...
تساعدوا على سحبة جناح الطايره..وازالوه بمساعدة البقيه...
دخلوا اثنينهم"" لكن انصدموا..كل اللابتوبات ماهي موجوده..توقعوا انها طايحه من الطياره على ارض الجزيره..
غفوه" يا ال الشمووخ..اتمنى الكل يدور معنا عن اللابتويات ..لانهها مفقوده..اتوقع متوزعه هنا عالارض..ياليت تجمعونها..
الكل انتشر يدور " الكل يبي يطلع من هنا بسرعه ....لكن زادت الصدمه على الجميع...
الاجهزه مسروووووووووقه..في احد ماخذها من الطياره ..
والكل ايقن ان راح يبات هنا هالليله بعد...
غموض انثى" شوفوا ايش حصلت ...
شنطة مسدسات..بين الحطام ..ماهي واضحه ابد...
كحيل" وهذي شنطة بس كأنها للصيد..كلها سكاكين اشكال والوان...
فتحهم علي..
ثم وقف وقال" الكل يسمعني...
كلنا نمر الحين بإبتلاء من الله سبحانه وتعالى ..لازم نصبر ..الليله هذي راح نقضيها هنا...ونتوا عارفين ان كل المونه اللي بالطياره راح تكفينا لليوم بس..
والكل شايف وش اللي صار لايمان امس..اتمنى من الجميع يسمعون كلامي وينفذونه..لانه في مصلحتنا..
أول شي" راح اوزع هالمسدسات بيننا ..وراح تتقسمون مجموعات ..كل قائد معاه مسدس..و لازم تحافظون على الذخيره..وتنتبوهون لا تصيبون انفسكم بالغلط...
كل مجموعه راح اكلفها بمهمه ..
..والوعد هنا الساعه 5 العصر قبل ما تغيب الشمس..اللي يتأخر كل ما عليه هو انه يرمي لنا طلقه بالهوا واحنا راح نوصل له بطريقتنا...
المجموعة الأولى" عطري انفاسك...معاه غربة مشاعر..وكحيل....مهمتهم..يدورون عن المفقودين..
المجموعه الثانيه" شامخ..معاه جنى..وساحبه..يدورون عن مكان نبات فيه بعيد عن هالشاطي..
المجموعه الثالثه"غفوه..غموض الورد..شوق الصحاري..يدخلون الغابه يوفرون لنا المونه...
البقيه..سيدة البحر ..رسيم..حب الوطن..بيكونون هنا..إذاا حتجتوا اي مساعده بس اطلقوا طلقه من مسدساتكم..واحنا ما بنقصر..

على بركة الله ..يلا توزعوا..وانتبهوا على انفسكم...




 
.



كحيِل ..!
تسلم يدينك ويسلم لنَآ قلمك
وربي آبدعتي في كتآبة آلقصه
وسرد آلَآحدآث ..خشيت جو معآهآ هههههههه
مآشآء آلله آسلوبك مميز فآلكتآبه ومشوّق
ربِي يعَآفيِك وبإنتظَآر آلَبَآقي منهَآ
ترى قريتهآ 3 مرآت
لآتطولين علينآ فآلَجزء آلقآدم
ودي ..



.
 
واااااااااااااااااااااااااااااو

كحيل ،،،

بجد رووووووووووووعه هالروايه ...

وعشت الروايه بكل اجوائها....

وأنا ويني أكيد من اللي بينقذونكم ويبحثون عن المفقودين خخخخخ

يلا أنطر دووووووري


وتستاهلين أحلى فايف ستارز
 
على بركه الله تراني انا مفقودهـ ان شاء الله احد يجيني :4:
<ههههههههههههههههههههههه اقول برآآآ
كحيل تعرفي الورع بس تقولي له قصه ويبغاها كلها سرد واحد
وانا مثل كذا ..!! الصرااحه رواااايه في قمه التشويق ..!
<<يلا كملي احنا معاااااك
 
سعود..جوجو..جموول..

شكرا لمروركم احبتي..

\\\\

الثالث"

كحيل في نفسها" أووف هالحين ما لقى عليان يحطني الا مع ابو انفاسه ذا..الله يصبرني..
غربة" كحيل قلتي شي..
كحيل" لا اقول امرنا لله ..نروح ونصبر..
عطري انفاسك بنفسه" يا ليل الليل..كم مره قلت لرسيم اني ما ادانيها..وحاطنا الحين مع بعض..هين ان ما جننتها..


بعد ما دخلنا الغابه بشوي...


عطري" اقول كحيلان تعرف عبد الرحمن؟؟
كحيل بملل" لا اعرف فيصل تبي منه شي؟؟
عطري" ليه من متى الميانه ؟؟
كحيل تأففت..
عطري" طيب تعرف عبده طاسه؟؟؟
كحيل بنرفزه" والله لو اني بالاحوال المدنيه تنشدني عن الخليقه ...
عطري" اقول لا ترفع صوتك علي ..
غربة" انتي وياه لازم كل مره تتهاوشون...
عطري" اصلا انا ما جيت معكم هنا الا عشان رسيم امرني..ولا هذي من يخاويها..
كحيل" لا لا تكفى..أنا اللي ميته على الروحه معك...
غربه بصوت عالي" بـــــــــــس ..أذا مو عاجبكم ارجعوا للمخيم..او اسكتوا..
كحيل" افا يا عيني الا عاجبني بس مدري وش فيني حسيت أني اختنقت يوم رحت معه <~ ما ترميه باالكلام..
عطري" حتى انا يا غرووب..أحس ان فيه شي جلس على صدري..يوم جيت مع كحيلانن وشدد عالاسم ..<~ ما شاء الله ما يتهاوشون ابد..

غربه ناظرت فيهم" المسدس مع مين؟؟
عطري" معاي ليه؟
غربه" أجل حاول تمسك اعصابك قد ما تقدر...اوكي
عطري ما فهمها بس عداها ...

×××××××××××××××××

مجموعة شامخ...

كانوا يستكشفون المكان...
جنى" ما تشموا ريحه بهالمكان؟؟
شامخ اخذ نفس" ما هي قويه بالمره..
سحوبه الا احسها قريبه مني...
شامخ قررب من سحوبه اللي التفت على يمينها ثم صرخت ...وركضت وتخبت ورا شامخ مع جنو...
شامخ ركز عيونه على نفس المكان..مافيه شي يتحرك..بعد عن البنات وراح للي مركز عليه...
رجع شامخ بسرعه ..وبعد عن البنات وبدى يتسفرغ <~ ونتوا بكرامه
كانت جثه لكن مو واضحه ملامح وجهه الأكيد انها لرجل...
جنو سحوبه ما طرا ببالهم الا بقايا ...لان بقية الاعضاء كانوا في الطياره اللي قبلهم...وصاحوا....
شامخ انتظر شوي ثم رجع للجثه مره ثانيه يبي يتعرف عالملامح..ما قدر ...كان الدم والكدمات الوقيه مغطين الوجه...
ناظر بالبنات" يلا بنات نكمل طريقنا ما عرفت الجثه هذي لمين ...
جنو" يمكن لبقايا ؟؟انهارت سحوبه بكا ..ما توقعت ابد انها بيوم تشوف جثه..لا ولا الادهى انها لبقايا جرووح...
شامخ بخوف وشك" لا ما اتوقع بقايا اعرفه انا ...هذي ماني متاكد منه...ثم هز راسه يبي يبعد الوساويس عنه ...وتعوذ من الشيطان...
وكملوا طريقهم

×××××××××××

المجموعه الثالثه...

غموض الورد" هذي أشجار فواكه..المكان حلو كانه جنه سبحان الله..
شوق" سبحان الله ناظري هناك فووق...ثم ضحكت..
غمووض" ياي جوز هند والتفتوا على غفوه..
غفوه ناظر فوق ثم قال" تحلمون اطلع فووق..فاهم هالنظرات..خلونا نكمل..ندور عن غيره..
شوق" لا لا ما بي..أبغى جوز هند...
غموض" الله يخليك غفوه والله آخر طلب...
غفوه ما حب يكسر خاطر البنات و طلع فووق ....

شووق بصوت عالي" تسمعننننننني سعووود..
غمووض" تعالي شوق هنا...ما راح نبعد..
شووق" سعوود شوي و بنرجع لك..
غفوه يناديهم من فووق" لا تتحركون بنات ...
شوق وغموض راحوا بس كان غفوه يراقبهم من فووق...
غموض التفت يمين حست بحركه...ثم مسكت ايد شووق...
شوق" وش فيه ..والتفت لنفس االمكان...
فيه شي يتحرك...ويمشي..فجاه طلع لهم شي اشبه بالعجل او الجاموس...
صرخوا البنات...
سعوود" اركضوا بنااااااااات..
كل اللي سووه انهم ركضوا مثل ما وصاهم سعوود...والحيوان كل ماله يقترب منهم...
لين وصلوا لـ أشجار السكر..اللي كانت لاصقه ببعض حيل والمكان داخلها ضيق..دخلوا البنات..ثم وقفوا...
الحيوان ما قدر يدخل ثم طاف وطاف..و اختفى من مكانه...
غموض كانت تآخذ انفاسها...وشوق تناظر يمين ويسار تبي تتاكد ان المكان آمن ...ثم نادت" سعوووووووود
غفوة من بعيد كان مراقب الوضع ونزل بسرعه....
غموض بخوف " ليه ما يرد..لا يكون صار له شي...
شوق" الله يستر ...
حسوا بحركه متجهه لجهتهم وصرخوا...
غفوه بصرااخ" عاجبكم اللي سويتوه..أقول لكم لا تتحركون ومطنشين....
غموض دموعها بعيونها " ما سمعناك...
شوق سالت دموعها" والله ما كنا ندري...
غفوه حن قلبه يوم شافهم يبكون..لكن لازم يكون قاسي شوي لان اللي سووه البنتين كانت مخاطره بحياتهم...
غفوه" حصل خير...تعالوا جمعوا الفواكه اللي نزلتها ....وصد بسرعه...


××××××××××××××

المجموعه الاولى..
غربة مشاعر" تعالوا شباب شوفوا هنا شنط...
قربوا عطري وكحيل من مكان غربة مشاعر..كانت الأشياء منتثره نثر...وسمعوا صوت...
عطري" هسسسسسسسسسس وحط اصبعه على فمه..وسكتوا البنات...
راح بهدووء لجهة الصوت ..ثم اشر للبنات وكانه مرتاح..
قربوا البنات ثم شهقوا " وااااااااااو شلال مويه...
عطري ضحك منهم" شكلكم اول مره تشوفون شلال ههههه ثم سحب البنات لجهه ثانيه وسكتهم..
كحيل" خير انت ووجهك كل دقيقتين مسكتنا...
حط يده على فمها عارف انها بتكمل هوااشها معه...وركز على الحركه اللي صارت...
كان شي وكانه رجل انسان طلعت ثم اختفت...
راح بهدووء لـ ذاك المكان <~ مسوي قوي عطري انفاسه ~> برآ ههه
خطوه..خطوه...خطوه...
شذى الورد التفت للجهه الثانيه تبي تنام و تحركت رجلها وكانها بتطيح ثم رجعتها..تكررت الحركه مره ثانيه و ثم صرخت ...
عطري انفاسك كان موجه السلاح على شذى الورد ..وخاف لما صرخت <~ عليها صووووووووت مو صاحي ههههه ماشاء الله..

غربة مشاعر وكحيل عرفوا صوت شذى و راحوا يركضون لها...
شذى " مصدومه لما شافتهم..الله استجاب دعوتها..و ماكن بيدها لا الدموع
( ملاحظه البنات مهما حصل وكانوا اقوياء..الا ان الدمووع هي حلهم الوحيد في وحدتهم)
عطري" الحمد لله على سلامتك شذى...
شذى وهي بحضن غربة مشاعر" الله يسلمك..وينكم..ما قدرت انام من الخووف..حسيت اني بمووت..
كحيل" اسم الله عليج شذى..ثم سكتت وسألت بسرعه" ما شفتي بقايا ...
شذى كانها ذكرت شي" شهقت وقالت ما ادري وش فيه يتنفس وينبض قلبه بس ما يصحى...
عطري" وينه ؟؟
اشرت له شذى عالمكان اللي حاطه فيه بقايا ..
.كانت مخبيته بين صخرتين كبار و مغطيته باوراق الشجر عشان اذا صار شي تهرب وهي مرتاحه انها مخبيته وما راح يضره شي باذن الله..
عطري أخذ السلاح واطلق بالهوا...
كحيل" ليه تطلق..رسيم قال اذا صار لكم شي اطلقوا ..لا تلعب بالذخيره..يا ولد
عطري"من الرئيس هنا..انا ولا انت..
كحيل" يا بوياه رئيس على نفسك مو علي أنا...
عطري" شكلك ما تبي تقصر الشر..
غربه بصوت عالي" رجعتوا مره ثانيه..بس خلاص..
ناظرت ببقايا جرووح..كان فيه جرح براسه..بس خفيف..وكدمات بوجهه...وجرح بساقه اليمنى..
سكتوالثنائي الشرس..و ظلوا يتبادلون نظرات تهديد <~الله يسامح رسيم وين حطنا سوا..بنجيب العيد..ههههه



كل المجموعات سمعوا صوت الرصاصه وراحوا بسرعه لنفس المكان.....

ايمان" ليه اطلقوا رصاص؟
عواطف" رسيم موصيهم..هالحين كلهم بيتجمعون بمكان واحد...و يجون ان شاء الله..


فعلا تجمعوا وعرفوا القصه وتوجهوا عطري و شوق الصحاري للشاطئ..يجيبون شنطة غفووه...


رسيم لمحهم" عسى خير ..؟
عطري" ابشرك لقينا شذى و بقايا ...
رسيم" الله يبشرك بالخير..عساهم بخير؟
شوق" والله مدري..شذى بخير وصحه..وبقايا فاقد الوعي..
رسيم" غفوه عندكم؟
عطري" ايه جايين ناخذ شنطته وينها؟
رسيم" بخيمة ايمان ...بسرعه ارجع لهم ..لا اوصيك..
عطري" لا توصي ونا خوك..و عطاه آخر المستجدات بشكل سريع..
ورجعوا بسرعه...


عواطف" محمد ..عطري وش قال لرسيم..؟
محمد قال لها السالفه كلها..وتباشروا بالخير...والأهم انهم اليوم ما راح يكونون بهالمكان اللي البارح تعرضت فيه ايمان للحادثه...

غربة مشاعر قالت للبنات ينظفون المكان كله...يحطون الشنط بزاويه وينظفون الباقي..لأنهم بيستقرون فيه ماراح يحركون بقايا من مكانه..

وصف المكان" كان اشبه بالاكواخ..او الغرف مفتوحه على بعض على اطراف ساحه فاضيه تقريبا مساحتها متوسطه...على احد الاطراف شلال المويه...


شامخ" شباب انا رايح أستكشف المكان أحد حاب يروح معاي؟
كحيل " انا شامخ <~ تبي تهرب من التنظيف ومن ابو انفاسه ..هههه
شامخ" أحد ثاني؟؟
غربه " لا يكفي كحيل عالأقل نريح روسنا شوي..منها ومن عطري انفاسه ..


راح شامخ داخل الغابه للجهه الشماليه بالضبط...على نفس الإتجاه..
الجنوب الشاطئ ..الوسط شلال المويه والاكواخ..الشمال مكان جديد..
كل ما دخلنا الغابه أكثر كان الهدوء اكثر ما نسمع الا أصوات الطيوور ...

شامخ" الهدوء هادا يعجبني دايما..بس بهالغابه يربكني أحس بيعقبه شي..
كحيل" تفائل شاامخ..لاتخوفني تراي على طرف ..
شامخ ضحك" يا جبانه مزعجتني انا وانا مسويه قويه وجايه معاي..
كحيل" والله منحاشه عن ابو انفاسه ابي أتجنبه قد ما أقدر..احس اني زعلت الاعضاء اليوم من كثر مناوشاتي معاه..
شامخ" والله هوا قلبوه أبيض وطيوووب..بس ما أدري شفيه..
كحيل" ما قلت شي قلبه ابيض ابيض .. بس مو يستفزني كل شوي كحيلان كحيلان..أحس اني ولد مو بنت وقسم..
شامخ" هههه انتي من البدايه رضيتي بهالإسم..وبعدين انتي تحبين اسم كحيلان كثير..بس مو عاجبتك طريقة كلام عطري صح؟
كحيل" الاسم صح عاجبني ..بس أكره لا ناادني به...تدري بس خلاص راح اتجنبه وما ارد عليه ابد..
شامخ" وأنا راح اتكلم معاه..
كحيل" شامخ شوف فووق..
شامخ رفع نظره" ايش هوا؟
كحيل" كأنها مظله!صح؟
شامخ" ايوه ..بإستغراب مظلة طيران.. بخووف ..احد نازل هنا..!
كحيل" خلينا نقرب منها..
شامخ " لحظه كحيل..وطلع السلاح ..وتحرك بهدووء..خليك مكانك..إذا صار اي شي بس إركضي <~ run...ياه يا لوست بس هههه
قرب من المظله اللي كانت متعلقه عالأشجار..ثم ناظر للمكان اللي تحتها..فيه آثار سقوط شي..هنا تاكدت ظنونه..

فيه أحد سبقنا عالجزيره...هو نفسه اللي أمس كان بخيمة ايمان...
كانت فيه اوراق متعلقه عالشجره ...شكلها طايحه من المظله وما أحد انتبه لها..
طلعت كحيل تاخذها...

شامخ" ايش داخلها..
كحيل" شووف...ومدتها.. كانت خريطه للجزيره..هذي بتساعدهم شوي في تحركاتهم....
بدت قطرات المطر تنزل..والدنيا قربت تظلم...شامخ دخل الخريطه بشنطته اللي على ظهره ..." يلا كحيل تقدرين تركضين..عشان نرجع بسورعه؟
كحيل" ايه يلا....
وراحوا يركضون بطريق الرجعه...لازم تحركاتهم لوحدهم تكون سريعه..تحسباً لأي إعتداء...
**************

 
لله درْكِ ياأسمآء قصة روعه الحمد لله مامت:tears:<~ :gshk::icon26:
صرىحة قرأتها 4 مرآت أول مرة لمن دخلت زآئرة بجد ترفعين الرأس ياكحيل :ma-des20 (52)::icon26:
بسورعه بسورعه كملي شوقتينا نشوف التتمة :mo13:<~ فيس مستعجل
لكِ تقييمِ وسومعه ولي عودة بإكتمال القصة للنهاية؛
امثالكِ يستحقون الكثير والكثير ~
يعطيكِ العافية بجد فرحآنه فيكِ كحيلآن:ma-des20 (29): :icon26:
شٌكراً :ma-des20 (26)::icon26:
 

هلا بج عيني..

تسلمين والله قدني خجلت وأستحيت <~ برآ

تم إدراج الجزء الثالث..

وأبشرتي لقينا بقايا ههههههههههههههه مخبيته شذى الورد ههههههه..

أتمنى لج متابعه ممتعه..
 
أعلى